بسم اله الرحمن هذي روايه كاتبتها بيدي ما اطول عليكم رح نبدا
المقدمه..:
القلب اذا حب لا يخون انا لي كلمات قليل قد اعبر فيها عن مقدمه هذي القصه هي قد يكون فيها دايم البسمه لكن الحب يمرض القلب يجعله يدموع ليست دموع بل دماء بقلب مجروح لايطهره لا ينظفه الا الا..حبي طبعا لاني احب نعم انا فتاه اقصد فتاتان تحبنا مثل مايحب الناس مثل مايعشق انا وهي نحب اختان تبحثان عن حضن ضاع من بين ايديهن وجدا حضن قد يكون مثل السابق ملئ بالحب والحنان لكن كان سؤالنا هل سنفقده مره اخرى؟؟لا نتمنا ذلك لاننا نخاف انه قد يكون السبب انا اوهي انا اوهي احب وهي تحب انا فتاه وهي فتاه صفاتنا مثل اي فتاه اخرى اقرؤ قصتنا وستعرفون من هي انا ومن هي
الجزء الاول(بدايه الطريق)
انا وحده تعيش بين عائله غنيه عندي ثلاث اخوان بس بدون اخت ااه نسيت بنت خالتي اعتبرها اختي عمري٢٢سنه هي مثلي احب الرسم اعشقه اكره المفاجأت لان حياتي تقربيا كلها مفاجأت اكيد تبون تعرفون اسمي طيب دقايق اول اعرفكم على العائله..:
ابوي ابو سالم(سعد)
عمره٥٠غني جدا وشخصيه معروفه بين الناس تقريبا احسه متكبر وهو عنده شريكات معروفه بس طيب القلب وحنون
امي ام سالم(وفاء)
عمرها اووو كيف انسى متوفيه وكان عمرها٣٢ كانت صغيره توفت وانا عمري٤ سنوات كانت حنونه وكانت جميله المظهر والشكل صحيح اهلها كانوا ناس اغنياء بس كانوا يكروها لانها تزوجت ابوي لان ابوي كان فقير في نظرهم ابوي كان انسان عادي وعمله عادي ومصروف جيبه مثل الناس وربي رزقه وصار انسان مشهور ومعروف لكن بعد وفاة امي صار انسان كئيب امي كانت تحبه وساعدته الين صار غني
اخوي الكبير سالم
عمره٢٩ ومتزوج وعنده ولد وبنت يشتغل مع ابوي في شركاته وانسان مشغول ومتفهم وبارد اعصاب لكن حبوب وهو ضد الضرب طويل جميل الملامح يشبه ابوي نسخة كربون هااااي رزه معضل الي يشوفه يخاف منه رغم طيبته حنطي مثل ابوي يعني افتح شوي شعره اسود عيونه واسعه لونها اسود
اخوي سامر
عمره ٢٧متزوج وعنده بنت لسى صغيره عمرها ٩ اشهر ويشتغل مع ابوي كمان بس شديد وعصبي بس شوي لكن عطوف يعطف عالناس طوله معتدل يشبه امي في الملامح بس حنطي شعره بني غامق عيونه عسليه
اخوي سامي هههه
عمره٢٥ غير متزوج واحد فاضي يكره الشغل وفلاوي فروش يعني يضحك بس في مواقف يكون جدي فيها اقرب واحد لي قصير يشبه ابوي في الملامح بس ابيض البشره شعره بني غامق عيونه بني
عمي ابو رفيف(سعود)
عمره كان ٣١متوفي يعني طيب وحنون القلب ابوي كان مشغله معاه وكانوا مع بعض كثير ومعاه بنت وحده بس
خالتي ام رفيف(هيفاء)
عمرها٢٩ اخت امي المتوفيه بعد ماولدت بنتها توفت ايضا حنونه رقيقه جدا جميله مثل امي بعد ماتوفى جدي جاء عمي وخطبها لان جدتي حست ان بنتها بتكون سعيده معه مثل اختها
بنت عمي وخالتي واختي رفيف
عمرها٢٢ تدرس معاي في نفس المدرسه وساكنه معي في نفس البيت اعتبرها اختي توفت امها بعد ماولدتها وكانت امي وامها حوامل بنا بس امها ماتت ولاشفتها الا بالصورابوهامات نتيجه حادث اخذتها امي وربتها وكان عمرها٢ وعاشت معي وبعد ماتت امي اعتبرها ابوي مثلي
تحب الفله تكتب اشعارقلبها مافي مثل طيبته جميله وتشبه امها شعرها طويل لونه اسود بيضاء البشره عيونها خضراء وطولها معتدل
لؤلؤه زوجه اخوي سالم
احبها طيوبه وجميله الملامح حنطيه وهي بنت عمي الثاني وبرضوا مات قبل سنه
ندى زوجه اخوي سامر
خلوقه بس انها عصبيه متكبره شوي بس انها مسانده جميله فهي بيضاء وجميله ملامح
انا انا اممم تبون تعرفون ولا اكمل القصه حرام اعذبكم طيب اسمي ميساء عمري٢٢ دلوعه شوي فرفوشه احب الرسم واكره المفاجأت مثل ماقلت ماتت امي واناعمري٤سنوات شبيه لامي جدا شعري اشقر غاااامق جدا عيوني رصاصيه بيضاء وقصيره طيبه واعطف على كل يتيم
صحيت الصبح وانا انط من الفرح لاني رح ادرس برا المملكه مع رفيف واليوم بروح فرنسا ادرس هناك لقيته قاعد يفطر صحت عند اذنه:بووووه
سامي:اخخخ فجرتي طبلتي
ضحكت عليه:ههههه والله عليك شكل
سامي يضحك ويدفني بيده:هه اقول بلاش غباء اجلسي افطر اخر فطره وياك
جلست وقعدت انظر فيه:زعلان عشاني بسافر
وقال بصوت عالي وهو يضحك:ههه الا قولي ابي الفكه منك ومن رفيفوه
رفيف:من جاب طاري اسمي
سامي:بسم الله علينا من وين طلعتي
رفيف بستهبال مثله:من الجدار يعني من وين من الباب
ضحكت عليهم:هههههههههههه
سامي:وي تصورتك من الجدار خارجه
رفيف:هه بايخه زي وجهك المعفن
سمعنا صوته ويدخل يبي بفطر معنا:سلام عليكم
الجميع:وعليكم السلام
ابو سالم:وش فيك انت ورفيف طالع صوتكم
سامي:ههه ولا شئ
رفيف بينها وبين نفسها تقلده:ولاشئ
سامي:ايش قلت
رفيف بابتسامه ساخره:هه سلامتك
ميساء:يبه تتوقع اقدر اروح
ابو سالم:ليش ايش قصدك
ميساء:قصدي كيف اورح بدون كفاله
ابو سالم:ههه لا تهتمي انا مسفرك عشان خالك هناك وتراك مو عايشه لوحدك انتي ورفيف معاكم بنات في سنكم
ابتسمت:والله فرحتني
جلست افطر معاهم همست رفيف:نسيت اقوله انه ياخذ الاورق غبي حط صوره بنت ماادري منهي
نشبت اللقمه في حلقي وقمت اكح كح جابت رفيف كوب مويه وبعدها:ههههههههههههه
استغرب الجميع تصرفي حتى رفيف
وقلت بصوت عالي ونسيت وجوده:لالا ترا مو هو راعي بنات
سامي:مين هو؟؟؟
اانا تورطت:هاااه لالا محد
سامي:اهاا خفت تتكلمين عني
تفاجأت وقعد افكر في نفسي:كيف عرف اننا نتكلم عنه
سمعنا صوت صياح اطفال عرفت انهم اولاد اخواني
قمت اروح عندهم عشان اسلم:هلا والله نورتوا
ابتسم سالم:بوجودك يالغاليه
ضحكت له:ههههههههه وانتي لؤلؤه كيفك
لؤلؤ:تمام
شفته يسحب بلوزتي نزلت مستواه:خير حبيبي ايش بغيت
عماد:انتي صدق بتروحين
جات اخته وعد:صدق
ابتسمت لهم:ايه ولا تخافوا برجع
شفتهم ينقزوا ويضحكوا ابتسمت ورحت وشفت سامر وزوجته:مرحبا بكم
سامر:مراحب فيك
مسياء:كيفكم
سامر:تمام
ندى:تمام
ميساء:يلا ادخلوا دقيقه اعطيني بنتك
ضحكت لي:هههه خذيها مزعجه
ردت عليها:هههههه احب الي زي كذا
دخلوا كلهم وسلموا على ابوي والباقين جلسنا نسوالف لين الساعه ثلاث تجهزنا انا ورفيف لان موعد اقلع الطائره يكون خمسه ونص اخذوا الخدم شنطنا وجوا معنا اهلي كلهم وصلنا المطار بكوا لؤلؤ وندى وانا ورفيف ماقصرنا ودعونا من المطار جلسنا بجنب بعض وقعدنا نسوالف كيف بيكون شكلها صحيح سافرت امريكا وكذا مدينه بس مارحت فرنسا اخترنها انا ورفيف لانها بلد الفن والرومنسيه قعدنا حست اننا طولنا والحمدلله وصلنا وكانا فرحنات رحنا الفندق الي رح نسكنه ومع بعض البنات ايه صح ابوي قال اني اعرفهم ياربي مين هم دخلنا انا ورفيف طلعت في البنتين عرفتهم ود وهمس رقضنا عندهم وقمنا نتحاضن هذولا صحباتنا ايام الطفوله
ود
عمرها٢٢ طيبه متكبره بس قلبها ابيض بس صراحتنا ماكنت احبها واجد رح بعدين تعرفون المهم بيضاء وجميله جدا والسبب ان امها فرنسيه وهي سعوديه طبعا شعرها اشقر عيون زرق ملامح ولا احلى وهي بنت وحيده
همس
عمرها٢٢جميله صحيح بيضاء بس مو مره يعني المهم طيبه وانسانه خجوله عينها عسليه شعره طويل بس مو مره لونه بني عنده اختين واخو
رفيف:وينكم يالقاطعات تركتونا
ود:ههه احنا وانتم
همس:حياتنا اشغلتنا
ميساء:اهم شئ تقالبنا
الجميع:اكيدهههههههه
قعدنا نسوليف الا اليل وبعدها رحنا ننام صحيت الصبح وانا كسلانه طبعا اتفقنا احنا البنات نروح نتمشى اخترنا الحدائق اخذت ادوات الرسم استغربوا رديت:انا احب الرسم
المهم خرجنا وقعدنا نضحك ونسولف قمت من الجلسه:بروح ارسم ذاك المنظر
الجميع:اوكي
رحت ابي ارسم كان منظر ولا اروع جسر خشبي وقطرات الماء مرشوشه والنهر يجري تحته والخضره جلست عشان الرسم لفيت ورسمت رجعت لفيت لقيت شخص واقف عند هذا الجسر طبعا كان معطي ظهره انا رسمته مع الرسمه لف وجهه لقيني ارسمه استحيت وطالعت في وجهه جميل واااو
....: اامممم
كلمته بالفرنسيه بس رح اترجم:اسفه لقد كنت ارسم ذلك الجسر ورايتك ورسمتك
ضحك:لالاعليك
نظر الي نظرت اليه كان وده يقول شئ وقال:هل بأمكاني ان ارى رسمتك بما انك رسمتيني
اجابته:حسنا
اجابني:شكر ياالهي
رديت بخوف:ماذا
ضحك علي:هههههههه لاشئ لكن انتي بارعه في الرسم رسمك جميل
حطيت يدي على قلبي:ااااه اخفتني
ضحك:ههههههههه رسمك رائع كأنه حقيقي
وقفت وابتسمت له:شكرا سأذهب
جريت بسرعه عند البنات عشان لايسأل اسئله بايخه رحت عندهم وخبرتهم
البنات:ههههههههه
استغربت:وش فيكم
ود:ياقلبي عادي
رديت:عليها بس انا ماعمري كلمت شباب
رفيف:يابنت الحلال صدفه
همس:رسمته ورينا
ود:يووه والله بايخه كان رسمتيه من قدام
ضحكت عليهم:هههه وش تبوني اسوي يعني
رفيف:طيب بنات نتمشى في بقي فرنسا قبل اليل
قمنا وتمشينا الا الساعه٩بما اننا بنات مانقدر نقعد كثير مالنا احد وعشان الكلاس بيبدأ باكر
قمت:افففف وين الشنطه رفيفوه
رفيف:هلا
ميساء:اخذتي شنطتي
رفيف:وايش ابي فيها عندي احلا منها
كشيت عليها:مالت عليك انني وشنطك
همس:هههه دوري عليها
رديت:عليها مايمدي بروح اغير لاني ملابسي ذي ماتصلح الا بالشنطه
غيرتها واخذت حجابي وخرجنا دخلنا الكلاس تفاجأت بوجوده كيف جاء دقيت:رفيف شفي هذا
رفيف:خير ذا وش فيه انسان حلو
دفيتها:ههه لا هذا الي قابلته امس
رفيف:اما والله انه موزه
ضحكت:ههههههه
ابتسمت لخالد:كيفك خلوود
خالد:تمام وانت
فيصل:تمام اسمع لاتقعد تطفشانا
خالد:هههه حاضر والطلب رخيص
دقيته:شف هذا البنت
اشرت علي ذات الحجاب السماوي
خالد:وش فيها
رديت عليه:شفتها امس
خالد:اها طيب عادي
فيصل:ايش عادي امس رسمتني
خالد:اف ليكون طلبتها
ضحكت على هبالته:لا طبعا بس هي كانت ترسم جسر وقفت عند الجسر ورسمتني مع الجسر
دق كتفي وضحك:ههههههههه العن الرومنسيه شكلها سعوديه
فيصل:توقعتها فرنسيه
خالد:لا باين
اعرفكم علي انا اسمي فيصل عمري٢٢
جميل ابيض شعري اسود طويل نحيف شوي عيوني سوداء
خالد
عمره٢٢ جميل جدا شعره اشقر عيون خضراء وابيض طيب قلب
طالعت فيه وهو طالع فيني لفيت وجهي من الخجل كان جميل جداا ياربي جات همس
عندي
همس:وش طالعين فيه
رديت:ولاشئ
رفيف يارفيف جات عندي ميساء:ايش رايك في ذاك وكانت تطالع في الاشقر كأنه فرنسي
ضحكت عليها:ههههههه
دخل المعلم علينا......
انتهى الجزءالاول من قصتي الرائعه واتمنى ان تعرفوا المزيد عن قصتي في الجزء الثاني
عنوانه
نقطه حب)