ۇۈۉحَيِدّأُتً ڪآ ڵقمٍر
ώειȘΘɱε
هِلَآ وِ غّ ـلَآ
حً ـيّآك آلَلَهِ آخٌ ـتُيّ
نٌوِر آلَمِنٌتُدُى بّـوِجَ ـوِدُك يّآلَغّ ـلَآ
آذٌآ كآنٌتُ هِذٌيّ أوِلَ زَيّآإرة لَك هِنٌآ
وِ تُوِدُيّنٌ آلَآإنٌضمِآمِ لَنٌآ فُعَ ـلَيّك آلَضغّ ـطٌ عَ ـلَى زَر
تُسًسًـجَ ـيّلَ
آمِآ آذٌآ كنٌتُيّ عَ ـضوِة فُيّ مِنٌتُدُآنٌآ آلَغّ ـآآلَيّ♥️
وِ تُوِدُيّنٌ آلَدُخٌ ـوِلَ لَلَمِنٌتُدُى
فُإضغّ ـطٌيّ عَ ـلَى زَر
دُخٌ ـوِلَ
كمِ سًسًـعَ ـدُنٌآ بّـرؤيّتُك♥️
ۇۈۉحَيِدّأُتً ڪآ ڵقمٍر
ώειȘΘɱε
هِلَآ وِ غّ ـلَآ
حً ـيّآك آلَلَهِ آخٌ ـتُيّ
نٌوِر آلَمِنٌتُدُى بّـوِجَ ـوِدُك يّآلَغّ ـلَآ
آذٌآ كآنٌتُ هِذٌيّ أوِلَ زَيّآإرة لَك هِنٌآ
وِ تُوِدُيّنٌ آلَآإنٌضمِآمِ لَنٌآ فُعَ ـلَيّك آلَضغّ ـطٌ عَ ـلَى زَر
تُسًسًـجَ ـيّلَ
آمِآ آذٌآ كنٌتُيّ عَ ـضوِة فُيّ مِنٌتُدُآنٌآ آلَغّ ـآآلَيّ♥️
وِ تُوِدُيّنٌ آلَدُخٌ ـوِلَ لَلَمِنٌتُدُى
فُإضغّ ـطٌيّ عَ ـلَى زَر
دُخٌ ـوِلَ
كمِ سًسًـعَ ـدُنٌآ بّـرؤيّتُك♥️
ۇۈۉحَيِدّأُتً ڪآ ڵقمٍر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ۇۈۉحَيِدّأُتً ڪآ ڵقمٍر


 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 روايه حب بلا قيود

اذهب الى الأسفل 
+2
وِرُدهَ إلـξـشإآق ♫
Ḿίṧṧ ŁǿŁǿ
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Ḿίṧṧ ŁǿŁǿ
ﺑﻧۆﭠھَہّ ﭴﮃﯾﮃھَہّ
ﺑﻧۆﭠھَہّ ﭴﮃﯾﮃھَہّ
avatar


آﻟﻧﻗ̮ـ̃ــﺂﻁ : 40
آﻟﻣ̝̚ﺳﺂھَہّﻣ̝̚آﭠ : 28
ﺂﻟﺳــﻣ̝̚ﻋھَہّ : 2
تًأِرّيّخٌ أٌلَتَسًجٌيِلٌ : 13/08/2012
دوله : روايه حب بلا قيود 127
انثى آﻟﻣ̝̚ـــژآﭴ : $just smile$

روايه حب بلا قيود Empty
مُساهمةموضوع: روايه حب بلا قيود   روايه حب بلا قيود Emptyالإثنين أغسطس 13, 2012 8:51 pm

بسم اله الرحمن هذي روايه كاتبتها بيدي ما اطول عليكم رح نبدا


المقدمه..:
القلب اذا حب لا يخون انا لي كلمات قليل قد اعبر فيها عن مقدمه هذي القصه هي قد يكون فيها دايم البسمه لكن الحب يمرض القلب يجعله يدموع ليست دموع بل دماء بقلب مجروح لايطهره لا ينظفه الا الا..حبي طبعا لاني احب نعم انا فتاه اقصد فتاتان تحبنا مثل مايحب الناس مثل مايعشق انا وهي نحب اختان تبحثان عن حضن ضاع من بين ايديهن وجدا حضن قد يكون مثل السابق ملئ بالحب والحنان لكن كان سؤالنا هل سنفقده مره اخرى؟؟لا نتمنا ذلك لاننا نخاف انه قد يكون السبب انا اوهي انا اوهي احب وهي تحب انا فتاه وهي فتاه صفاتنا مثل اي فتاه اخرى اقرؤ قصتنا وستعرفون من هي انا ومن هي


الجزء الاول(بدايه الطريق)
انا وحده تعيش بين عائله غنيه عندي ثلاث اخوان بس بدون اخت ااه نسيت بنت خالتي اعتبرها اختي عمري٢٢سنه هي مثلي احب الرسم اعشقه اكره المفاجأت لان حياتي تقربيا كلها مفاجأت اكيد تبون تعرفون اسمي طيب دقايق اول اعرفكم على العائله..:
ابوي ابو سالم(سعد)
عمره٥٠غني جدا وشخصيه معروفه بين الناس تقريبا احسه متكبر وهو عنده شريكات معروفه بس طيب القلب وحنون

امي ام سالم(وفاء)
عمرها اووو كيف انسى متوفيه وكان عمرها٣٢ كانت صغيره توفت وانا عمري٤ سنوات كانت حنونه وكانت جميله المظهر والشكل صحيح اهلها كانوا ناس اغنياء بس كانوا يكروها لانها تزوجت ابوي لان ابوي كان فقير في نظرهم ابوي كان انسان عادي وعمله عادي ومصروف جيبه مثل الناس وربي رزقه وصار انسان مشهور ومعروف لكن بعد وفاة امي صار انسان كئيب امي كانت تحبه وساعدته الين صار غني 

اخوي الكبير سالم 
عمره٢٩ ومتزوج وعنده ولد وبنت يشتغل مع ابوي في شركاته وانسان مشغول ومتفهم وبارد اعصاب لكن حبوب وهو ضد الضرب طويل جميل الملامح يشبه ابوي نسخة كربون هااااي رزه معضل الي يشوفه يخاف منه رغم طيبته حنطي مثل ابوي يعني افتح شوي شعره اسود عيونه واسعه لونها اسود

اخوي سامر
عمره ٢٧متزوج وعنده بنت لسى صغيره عمرها ٩ اشهر ويشتغل مع ابوي كمان بس شديد وعصبي بس شوي لكن عطوف يعطف عالناس طوله معتدل يشبه امي في الملامح بس حنطي شعره بني غامق عيونه عسليه

اخوي سامي هههه
عمره٢٥ غير متزوج واحد فاضي يكره الشغل وفلاوي فروش يعني يضحك بس في مواقف يكون جدي فيها اقرب واحد لي قصير يشبه ابوي في الملامح بس ابيض البشره شعره بني غامق عيونه بني

عمي ابو رفيف(سعود)
عمره كان ٣١متوفي يعني طيب وحنون القلب ابوي كان مشغله معاه وكانوا مع بعض كثير ومعاه بنت وحده بس

خالتي ام رفيف(هيفاء)
عمرها٢٩ اخت امي المتوفيه بعد ماولدت بنتها توفت ايضا حنونه رقيقه جدا جميله مثل امي بعد ماتوفى جدي جاء عمي وخطبها لان جدتي حست ان بنتها بتكون سعيده معه مثل اختها

بنت عمي وخالتي واختي رفيف
عمرها٢٢ تدرس معاي في نفس المدرسه وساكنه معي في نفس البيت اعتبرها اختي  توفت امها بعد ماولدتها وكانت امي وامها حوامل بنا بس امها ماتت ولاشفتها الا بالصورابوهامات نتيجه حادث اخذتها امي وربتها وكان عمرها٢ وعاشت معي وبعد ماتت امي اعتبرها ابوي مثلي
تحب الفله تكتب اشعارقلبها مافي مثل طيبته جميله وتشبه امها شعرها طويل لونه اسود بيضاء البشره عيونها خضراء وطولها معتدل

لؤلؤه زوجه اخوي سالم
احبها طيوبه وجميله الملامح حنطيه وهي بنت عمي الثاني وبرضوا مات قبل سنه 

ندى زوجه اخوي سامر
خلوقه بس انها عصبيه متكبره شوي بس انها مسانده جميله فهي بيضاء وجميله ملامح

انا انا اممم تبون تعرفون ولا اكمل القصه حرام اعذبكم طيب اسمي ميساء عمري٢٢ دلوعه شوي فرفوشه احب الرسم واكره المفاجأت مثل ماقلت ماتت امي واناعمري٤سنوات شبيه لامي جدا شعري اشقر غاااامق جدا عيوني رصاصيه بيضاء وقصيره طيبه واعطف على كل يتيم

صحيت الصبح وانا انط من الفرح لاني رح ادرس برا المملكه مع رفيف واليوم بروح فرنسا ادرس هناك لقيته قاعد يفطر صحت عند اذنه:بووووه
سامي:اخخخ فجرتي طبلتي
ضحكت عليه:ههههه والله عليك شكل 
سامي يضحك ويدفني بيده:هه اقول بلاش غباء اجلسي افطر اخر فطره وياك
جلست وقعدت انظر فيه:زعلان عشاني بسافر
وقال بصوت عالي وهو يضحك:ههه الا قولي ابي الفكه منك ومن رفيفوه
رفيف:من جاب طاري اسمي
سامي:بسم الله علينا من وين طلعتي
رفيف بستهبال مثله:من الجدار يعني من وين من الباب
ضحكت عليهم:هههههههههههه
سامي:وي تصورتك من الجدار خارجه
رفيف:هه بايخه زي وجهك المعفن
سمعنا صوته ويدخل يبي بفطر معنا:سلام عليكم
الجميع:وعليكم السلام
ابو سالم:وش فيك انت ورفيف طالع صوتكم
سامي:ههه ولا شئ
رفيف بينها وبين نفسها تقلده:ولاشئ
سامي:ايش قلت
رفيف بابتسامه ساخره:هه سلامتك
ميساء:يبه تتوقع اقدر اروح
ابو سالم:ليش ايش قصدك
ميساء:قصدي كيف اورح بدون كفاله
ابو سالم:ههه لا تهتمي انا مسفرك عشان خالك هناك وتراك مو عايشه لوحدك انتي ورفيف معاكم بنات في سنكم
ابتسمت:والله فرحتني
جلست افطر معاهم همست رفيف:نسيت اقوله انه ياخذ الاورق غبي حط صوره بنت ماادري منهي
نشبت اللقمه في حلقي وقمت اكح كح جابت رفيف كوب مويه وبعدها:ههههههههههههه
استغرب الجميع تصرفي حتى رفيف
وقلت بصوت عالي ونسيت وجوده:لالا ترا مو هو راعي بنات
سامي:مين هو؟؟؟
اانا تورطت:هاااه لالا محد 
سامي:اهاا خفت تتكلمين عني
تفاجأت وقعد افكر في نفسي:كيف عرف اننا نتكلم عنه 
سمعنا صوت صياح اطفال عرفت انهم اولاد اخواني
قمت اروح عندهم عشان اسلم:هلا والله نورتوا
ابتسم سالم:بوجودك يالغاليه
ضحكت له:ههههههههه وانتي لؤلؤه كيفك
لؤلؤ:تمام
شفته يسحب بلوزتي نزلت مستواه:خير حبيبي ايش بغيت
عماد:انتي صدق بتروحين
جات اخته وعد:صدق
ابتسمت لهم:ايه ولا تخافوا برجع
شفتهم ينقزوا ويضحكوا ابتسمت ورحت وشفت سامر وزوجته:مرحبا بكم
سامر:مراحب فيك
مسياء:كيفكم
سامر:تمام
ندى:تمام
ميساء:يلا ادخلوا دقيقه اعطيني بنتك
ضحكت لي:هههه خذيها مزعجه
ردت عليها:هههههه احب الي زي كذا
دخلوا كلهم وسلموا على ابوي والباقين جلسنا نسوالف لين الساعه ثلاث تجهزنا انا ورفيف لان موعد اقلع الطائره يكون خمسه ونص اخذوا الخدم شنطنا وجوا معنا اهلي كلهم وصلنا المطار بكوا لؤلؤ وندى وانا ورفيف ماقصرنا ودعونا من المطار جلسنا بجنب بعض وقعدنا نسوالف كيف بيكون شكلها صحيح سافرت امريكا وكذا مدينه بس مارحت فرنسا اخترنها انا ورفيف لانها بلد الفن والرومنسيه قعدنا حست اننا طولنا والحمدلله وصلنا وكانا فرحنات رحنا الفندق الي رح نسكنه ومع بعض البنات ايه صح ابوي قال اني اعرفهم ياربي مين هم دخلنا انا ورفيف طلعت في البنتين عرفتهم ود وهمس رقضنا عندهم وقمنا نتحاضن هذولا صحباتنا ايام الطفوله
ود 
عمرها٢٢ طيبه متكبره بس قلبها ابيض بس صراحتنا ماكنت احبها واجد رح بعدين تعرفون المهم بيضاء وجميله جدا والسبب ان امها فرنسيه وهي سعوديه طبعا شعرها اشقر عيون زرق ملامح ولا احلى وهي بنت وحيده

همس
عمرها٢٢جميله صحيح بيضاء بس مو مره يعني المهم طيبه وانسانه خجوله عينها عسليه  شعره طويل بس مو مره لونه بني عنده اختين واخو
رفيف:وينكم يالقاطعات تركتونا
ود:ههه احنا وانتم 
همس:حياتنا اشغلتنا
ميساء:اهم شئ تقالبنا
الجميع:اكيدهههههههه
قعدنا نسوليف الا اليل وبعدها رحنا ننام صحيت الصبح وانا كسلانه طبعا اتفقنا احنا البنات نروح نتمشى اخترنا الحدائق اخذت ادوات الرسم استغربوا رديت:انا احب الرسم
المهم خرجنا وقعدنا نضحك ونسولف قمت من الجلسه:بروح ارسم ذاك المنظر 
الجميع:اوكي
رحت ابي ارسم كان منظر ولا اروع جسر خشبي وقطرات الماء مرشوشه والنهر يجري تحته والخضره جلست عشان الرسم لفيت ورسمت رجعت لفيت لقيت شخص واقف عند هذا الجسر طبعا كان معطي ظهره انا رسمته مع الرسمه لف وجهه لقيني ارسمه استحيت وطالعت في وجهه جميل واااو 
....: اامممم
كلمته بالفرنسيه بس رح اترجم:اسفه لقد كنت ارسم ذلك الجسر ورايتك ورسمتك
ضحك:لالاعليك
نظر الي نظرت اليه كان وده يقول شئ وقال:هل بأمكاني ان ارى رسمتك بما انك رسمتيني
اجابته:حسنا 
اجابني:شكر ياالهي 
رديت بخوف:ماذا
ضحك علي:هههههههه لاشئ لكن انتي بارعه في الرسم رسمك جميل 
حطيت يدي على قلبي:ااااه اخفتني
ضحك:ههههههههه رسمك رائع كأنه حقيقي
وقفت وابتسمت له:شكرا سأذهب
جريت بسرعه عند البنات عشان لايسأل اسئله بايخه رحت عندهم وخبرتهم
البنات:ههههههههه
استغربت:وش فيكم
ود:ياقلبي عادي
رديت:عليها بس انا ماعمري كلمت شباب 
رفيف:يابنت الحلال صدفه
همس:رسمته ورينا
ود:يووه والله بايخه كان رسمتيه من قدام
ضحكت عليهم:هههه وش تبوني اسوي يعني
رفيف:طيب بنات نتمشى في بقي فرنسا قبل اليل
قمنا وتمشينا الا الساعه٩بما اننا بنات مانقدر نقعد كثير مالنا احد وعشان الكلاس بيبدأ باكر 
قمت:افففف وين الشنطه رفيفوه
رفيف:هلا 
ميساء:اخذتي شنطتي
رفيف:وايش ابي فيها عندي احلا منها
كشيت عليها:مالت عليك انني وشنطك
همس:هههه دوري عليها
رديت:عليها مايمدي بروح اغير لاني ملابسي ذي ماتصلح الا بالشنطه
غيرتها واخذت حجابي وخرجنا دخلنا الكلاس تفاجأت بوجوده كيف جاء دقيت:رفيف شفي هذا
رفيف:خير ذا وش فيه انسان حلو
دفيتها:ههه لا هذا الي قابلته امس
رفيف:اما والله انه موزه
ضحكت:ههههههه

ابتسمت لخالد:كيفك خلوود
خالد:تمام وانت
فيصل:تمام اسمع لاتقعد تطفشانا 
خالد:هههه حاضر والطلب رخيص
دقيته:شف هذا البنت
اشرت علي ذات الحجاب السماوي
خالد:وش فيها
رديت عليه:شفتها امس
خالد:اها طيب عادي
فيصل:ايش عادي امس رسمتني
خالد:اف ليكون طلبتها
ضحكت على هبالته:لا طبعا بس هي كانت ترسم جسر وقفت عند الجسر ورسمتني مع الجسر
دق كتفي وضحك:ههههههههه العن الرومنسيه شكلها سعوديه
فيصل:توقعتها فرنسيه
خالد:لا باين

اعرفكم علي انا اسمي فيصل عمري٢٢
جميل ابيض شعري اسود طويل نحيف شوي عيوني سوداء

خالد
عمره٢٢ جميل جدا شعره اشقر عيون خضراء وابيض طيب قلب

طالعت فيه وهو طالع فيني لفيت وجهي من الخجل كان جميل جداا ياربي جات همس
عندي
همس:وش طالعين فيه
رديت:ولاشئ
رفيف يارفيف جات عندي ميساء:ايش رايك في ذاك وكانت تطالع في الاشقر كأنه فرنسي
ضحكت عليها:ههههههه
دخل المعلم علينا......

انتهى الجزءالاول من قصتي الرائعه واتمنى  ان تعرفوا المزيد عن قصتي في الجزء الثاني
عنوانهSadنقطه حب)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وِرُدهَ إلـξـشإآق ♫
المـــديرة العــــآمهـ *
المـــديرة العــــآمهـ *
وِرُدهَ إلـξـشإآق ♫


آﻟﻧﻗ̮ـ̃ــﺂﻁ : 985
آﻟﻣ̝̚ﺳﺂھَہّﻣ̝̚آﭠ : 731
ﺂﻟﺳــﻣ̝̚ﻋھَہّ : 15
تًأِرّيّخٌ أٌلَتَسًجٌيِلٌ : 15/04/2012
دوله : روايه حب بلا قيود 127
انثى آﻟﻣ̝̚ـــۆﻗ̮ـ̃ﻋ : أإلـأإ يوجد&
آﻟﻋﻣ̝̚ﻟ /ﺂﻟﭠړُﭬﯾھَہّ : أإلنت&
آﻟﻣ̝̚ـــژآﭴ : ~{منـ منآ لايتغير مزاجه يأإتي يوم وهو فرح واليوم الاخر العكس هكـ,ـ,ـذا الانسان متقلب أإلمزآج خلق ع هذي الفطره}~

روايه حب بلا قيود Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه حب بلا قيود   روايه حب بلا قيود Emptyالإثنين أغسطس 13, 2012 8:59 pm


✗ ┋ لِدَيٌهَ دّعُوًوّهّ لٌزّيُأٌرُهُ صِفًحِتِڳًَڳٌ وَدِعِيُنّـيٌ أٌشِڳَرٌڳًّڳُ

عُ جّهٌدّڳِّ أَلًرِأِأِقّيٌﮭ بًذُوًوًقِڳٌَ أُلِرّفًيَعً بٌشًأُنَڳّ

دُمُتُيَ لِنَأُ وّدّأِمَتّ مّۇۈۉأٌأٌضِيًعٌڳَّ

أًنّتّظَرُ مِنّڳَ أٌلٌمُزِيَدَ مِنّأًلُبٌدَأٌأٌعَ

وّدّيً قَبُلٌ رًدّيُ ┋ ✗ روايه حب بلا قيود 3175369951
روايه حب بلا قيود 2892279731
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فتاة كالقمر
ڼٱێپٱټ ٱڵٲدٱڕـہ ♥
ڼٱێپٱټ ٱڵٲدٱڕـہ ♥
فتاة كالقمر


آﻟﻧﻗ̮ـ̃ــﺂﻁ : 664
آﻟﻣ̝̚ﺳﺂھَہّﻣ̝̚آﭠ : 550
ﺂﻟﺳــﻣ̝̚ﻋھَہّ : 8
تًأِرّيّخٌ أٌلَتَسًجٌيِلٌ : 19/03/2012
دوله : روايه حب بلا قيود 610
انثى آﻟﻣ̝̚ـــۆﻗ̮ـ̃ﻋ : فوق التراب
آﻟﻋﻣ̝̚ﻟ /ﺂﻟﭠړُﭬﯾھَہّ : كل شيء فيه مرح وضحك
آﻟﻣ̝̚ـــژآﭴ : متلهفة للغد

روايه حب بلا قيود Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه حب بلا قيود   روايه حب بلا قيود Emptyالإثنين أغسطس 13, 2012 10:28 pm

رائع مبدعة من اول يوم

ممشاء الله اختي

مبدعة لا عدمنا منك اختي

شو هالروعة اختي مشاء الله اختي دمتي لنا لالالالا عدمنا

من مواضيعك اختي

مشاء الله يا مبدعة

لا تبخلي علينا بجديدك حبي

دمتي لنا قلبوو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ḿίṧṧ ŁǿŁǿ
ﺑﻧۆﭠھَہّ ﭴﮃﯾﮃھَہّ
ﺑﻧۆﭠھَہّ ﭴﮃﯾﮃھَہّ
avatar


آﻟﻧﻗ̮ـ̃ــﺂﻁ : 40
آﻟﻣ̝̚ﺳﺂھَہّﻣ̝̚آﭠ : 28
ﺂﻟﺳــﻣ̝̚ﻋھَہّ : 2
تًأِرّيّخٌ أٌلَتَسًجٌيِلٌ : 13/08/2012
دوله : روايه حب بلا قيود 127
انثى آﻟﻣ̝̚ـــژآﭴ : $just smile$

روايه حب بلا قيود Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه حب بلا قيود   روايه حب بلا قيود Emptyالإثنين أغسطس 13, 2012 10:58 pm

تسلمو ياحلوات يستحق المنتدى اننا نكون مبدعين فيه وشكرا ع ردودكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ḿίṧṧ ŁǿŁǿ
ﺑﻧۆﭠھَہّ ﭴﮃﯾﮃھَہّ
ﺑﻧۆﭠھَہّ ﭴﮃﯾﮃھَہّ
avatar


آﻟﻧﻗ̮ـ̃ــﺂﻁ : 40
آﻟﻣ̝̚ﺳﺂھَہّﻣ̝̚آﭠ : 28
ﺂﻟﺳــﻣ̝̚ﻋھَہّ : 2
تًأِرّيّخٌ أٌلَتَسًجٌيِلٌ : 13/08/2012
دوله : روايه حب بلا قيود 127
انثى آﻟﻣ̝̚ـــژآﭴ : $just smile$

روايه حب بلا قيود Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه حب بلا قيود   روايه حب بلا قيود Emptyالخميس أغسطس 16, 2012 1:28 am

الجزء الثاني:


دخل علينا المعلم ورحب فينا طبعا يتكلم اللغه الفرنسيه ورح اترجم لكم:مرحبا بكم ايها الطلاب
الجميع:مرحبا بك استاذنا
الاستاذ:انا اسم الاستاذ جون باكر بأمكانكم منادتي جون
الجميع:مرحبا استاذ جون
بدأ الدكتور او الاستاذ يعطينا مقدمه عن المدرسه والدروس طبعا انتهت الحصه وكنا هلكانين من ذي الحصه وكان وقتها فسحه قمت انا والبنات وجلسنا في وحده من الطاولات وقفت:بنات انا بروح اشترى قالت لي ميساء:رفيف اشترى لي معاك
رفيف:اوكي رحت وخليتهم

خرجنا نتفسح بعد ماانتهت الحصه قلت له:فصفص بروح اشترى تبي شئ
رد علي:لا اماابي شئ شكرا
مشيت لين عند طبعا الكافتريا لقيتها تشتري جميله يالله طبعا انا متعود على البنات في فرنسا يغازلوني تصورتها رح تغازلني لكن وقفت انظر فيها نظرات 

كنت اشترى وقعد يطالعني تكلمت بيني وبين نفسي:ياربي هذا من اول يطالع فيني تركته وكان وجهه باين عليه الاستغراب توقع من علامه وجهه وحركات انه يغازلني او انه يبني اغازله رجعت عند البنات ولا كأن شئ حصل افطرت مع البنات وسولفنا

رجعت البيت ادور على الاوراق وصوره البنت مالقيتها فكرت من اخر واحد اعطيته الاوراق يوووه مشكله لو كان سامر ولا سالم بيفظحوني يارب انها ميساء ولا رفيف فكرت وتذكرت البنات وهم يفطرون لقطت من رفيف اخر جمله رفيف:نسيت اقوله انه ياخذ الاورق غبي حط صوره بنت ماادري منهي    وانا اقول ليش شرقت ميساء وفرح انها كانت عند رفيف في غرفتها مكانها فوق الطاوله ضحك وقعد يطالع في الغرفه افتكر هبلاته رفيف تنهد على فراقهم وخرج وقعد يطالع في الصور دخل...

في فرنسا في الجامعه تحديد كنت اتفسح وافطر مع البنات شفته يطالع فيني انا ماعطيته وجهه كأن مااعرفه خلصنا فطور وشفته ماشي معنا هو وصاحبه عندنا طبعا بما اننا في فرنسا حسبني فرنسيه انا والبنات لاننا بيض المهم اقترب منا ومد يده

قربت منهم مديت يدي بمعنى اني احيها وقفت ومدت يدها كلمتها بالفرنسيه بس بترجم:مرحبا هل عرفتي من انا
نظرت الي نظره طوليه وقالت بالفرنسيه:نعم 
رديت:انا الشاب الذي رسمتيني عند الجسر
ضحكت ضحكه هاديه:هههه ايوه عرفتك
رديت بالعربي:ايش انتي سعوديه
ضحكت:ههه وانت سعودي
رديت وانا اضحك معاها:ههه ايوه 
مديت يدها:تشرفنا استاذ
رديت:فيصل
ردت:مرحبا تشرفت فيك
فيصل:الشرف منك

رد علي:الشرف منك بس لوسمحتي ممكن اعرف اسمك
ضحكت:هههه لا مو ممكن مزحه اسمي ميساء
ضحك معاي:ههههههه عاشت الاسامي والله
اشر على صاحبه:هذا اسمه خالد
ايه صح نسيت اقولكم همس وود راحوا دورات المياه مد ايده:انا اسمي خالد 
كنت ملاحظه فيه انه يطالع رفيف استغربت ومسكت رفيف هذا اختي رفيف مد ايده خالد وابتسم:تشرفنا انسه رفيف
ردت:الشرف منك
سلم فيصل عليها وجلسنا طلب فيصل عصير لنا المهم جت ود وهمس سلموا عليهم وجلسنا نسوليف ونتعرف على بعض

حسبنا الله ونعم الوكيل جيبي التلفون بسرعه رديت:لحظه يمه يلا مع السلامه
امي:وش تسولفين فيه
لينا:ولاشئ كنت اكلم صحبتي وعد
ام ريان:اممم كيف امها 
لينا:والله بخير بس لسا في المشفى
ام ريان:الله يكون بعونها ويشفيها

لينا بنت عم رفيف وميساء وهي اخت لؤلوه عمره ١٩ تشبه لؤلوه جميله حنطيه شعره بوي لونه احمر قصيره عيونها سوداء

ام ريان
حرمه كبيره في السن تقريبا يعني٤٨ مات زوجها ابو ريان وهي عطوفه

ريان 
عمره٢٧ ومخطوب طيب ويشتغل مع اخوان ميساء

في فرنسا زي ماقلت قعدنا نسولف وهو يسألني وانا مااعطيه وجه على حركته عند الكافتريا كلمني:انتي معاي
رديت:اييه خير
رد وهو يبتسم:الخير بوجهك
استحيت والله جريئ ابتسمت له طالعت ميساء لقيتها محرجه ومنسجمه معه هو يسأل وهي تجاوب ناديتها وقطعت كلامهم:ميساء ردت بهدوء:هلا رفيف
تعالي ابي اكلمك شوي!خير وش فيه تراك خوفتني!كنت عارفه انها خايفه وباين من علامه وجهها المهم رديت:الخير بوجهك بس ابي اقولك خلينا نرجع البيت احس اني مصدعه ردت علي وكانت خايف:سلامات وش فيك رديت وانا ابتسم:ولا شئ حبيبتي بس ابي ارجع البيت تعبنه شوي!اوكي والحصص والكلاس!مولازم احضر رح اكلم المدير اني بستأذن!طيب بروح اجيب شنطتي 

رحت اجيب شنطتي وقف خالد:ايش فيها!ههه مافي شئ بس تعبنه شوي مسك يدي من ايش!مصدعه بروح ارجعها البيت وارجع لكم ترك ايدي اوكي وقف فيصل اوديكم قعدت اتكلم مع نفسي الله جرئه وتنا متعرفين يقول اوديكم مجنون!لا شكر!بترجعين!اكيد ههه عشان الدروس 

في الوطن المملكه العربيه(السعوديه) 
قعدت الف يمين يسار ماجاني النوم اففف قمت من السرير وقعدت في الكرسي الي في الغرفه!خير حبيبي فيك شئ!لالا مافي شئ بس مو مرتاح!حد ضايقك!بعدت عنها لان قربها قرفني صراحتنا رد وهي مستغربه:ليش تبتعد ياقلبي!هاااه بس زهقان بروح اخذ شور دخلت الحمام وكل شوي اذكر شكلها لابسه لبس مغري والجسم مقرف ييييييع حمدلله لكن طيب ان مافظحتك انتي يا...استني علي
(مين هذا رح نتعرف عليه بعدين)

نرجع فرنسا دخلت الهوتيل دخلتها جناحنا المهم جلستها وجلست:انتي فيك شئ انتي شكلك موتعبانه ردت وهي تحاول تتهرب من السؤال:لا سلامتك بس انا كنت مصدعه شوي ابتسمت:طيب نرجع الكلاس اختفت الابتسامه من وجهها:لا والله تعبانه!اوكي براحتك انا بروح!طيب مع السلامه.....رجعت الكلاس ودخلت الساحه الكبيره قابلت البنات وفيصل وخالد جاء عندي:هاااه ايش فيها ضحكت بيني وبين نفسي مسرع الصحبه لسى مالنا ربع ساعه 
رديت:مافيها الا الخير
ود:يوووه ارتحت 
همس:مي تو
ابتسمت لهم وقلت لهم:يلا نرجع الكلاس
يلا!دخلنا وجلسنا وخلصنا الحصه وانتهى الدوام..تشرفت اني تعرفت عليك ياانسه ميساء نتقابل مره ثانيه!والله انك فاضي(بيني وبين نفسي)ان شاء الله بكره!يلا مع السلامه رجعنا الهوتيل ودخلنا الجناح،..كيفكم بنات هذي رفيف تكلمنا:تمام ايش رايكم الساعه٨ نتعشى برا 
الجميع:اوكي

تصدق عجبتني هذي البنت مدري لما اشوفها احس بشعور غريب من يوم ماشفتها عند الجسر!ههههه هذا اسمه ياروميو حب!اقول انطم صدق فاضي!ههعهههههه عادي ايزي كلنا نحب ايش فيك!طيب خلك من موضوع الحب ايش رايك نتعشى برا رد خالد وهو فرحان:ايوه والله جيعاااان ابتسمت خله على حسابي!غصبن عليك!هههههههههه طيب غيرت راي!لالا امزح

في المملكه العربيه السعوديه..يالبه قلبها ياناس قاعد اطالع في صورتها وبوس فيها حمدلله لقيتك دق جوال وكانت هي هذي:هلا ياقلبي وروحي!اهلين حبيبي كيفك!ااه تدري ايش يصير اذا ماسمعت صوتك اموت واذا سمعته احس ان نبض قلبي رجع....لارد!ايش فيك مستحيه!هههه ياقلبي سلامتك!بس متى اشوفك يااسومي!قريب قريب ياقلبي!يلا بااااي!لا وين!خلاص بااااي

في فرنسا...قومي يلا يارفيف كنت نايمه!وين!نتعشى وش رايك يلا!طيب.قمت ولبس وتكشخت يلا انا جاهزه وصلنا المطعم وطلبنا اكلات خفيفه وعصاير طالعت بعيد وشوفت شخص يطالع ويضحك لنا استغربت مين هذا وجهه مو باين قرب!اهلين!خااااالي  حضنا انا وميساء خالي!كيفكم يابنات!تمام كيفك انت!والله تمام بشوفتكم!ههههه ايه صح خالي هذي همس وهذي ود!مد ايده:مرحبا انا اسمي محمد
ود:مرحبا معاك ود
همس:انا همس تشرفنا
محمد:والله اشتقت لكم وقعدت اقول بتكلموني اجي اشوفكم ولا افتكرتوني
ههههه لا عاد ليش تقول كذا ولا تزعل وانا بنت اختك رفيف!هههه ليش في حد يزعل من القمر!هههااااي

دخلنا المطعم وشفناهم استغربنا من هذا قلت لخالد نروح نشوف مين هذا!يابن الحلال خلهم احنا مجرد اصحاب في الكلاس وبس مو في كل مكان هزيت راسي:اوكي شفته يقوله ترقصين ضحكت وراحت ترقص وياه مدري حست شئ قرصني في قلبي وقفت جلسني خالد:تعوذ من الشيطان خل البنت حره جلست وانا احس اني معصب جاء النادل وطلبنا اكل وانا بس اطالع تحركاتها المهم بعد ماخلصوا اكلهم راحت دورات المياه لحقتها وقابلتها في الممر!والله صدفه لفت علي!انت هنا!ايه هذا المطعم احب وايد وسبحان الله تقابلنا وين قاعدين وطالعت فيها استنى الرد دققت في ملامح وجهه وكأنه ماتبي تقول!انا الحين بخرج!زيي كنت بخرج وانا خلصت الاكل وش رايك تجلسين ونشرب شئ و..قطعت كلامي:لا شكر دخلت الحمام وتركتني وانا في قمت الذهول دخلت انا الحمام وخرجت دورت عليهم مالقيتها:يلا خالد خلنا نرجع!بدري!يوووه والله مالي خلق!طيب خلاص عشانك

اليوم الثاني دخلنا الكلاس وقابلناهم المهم رحت عنده:هاااي ردي
فيصل:هاي
ميساء:كيفك
فيصل:تمام
عم الهدوء بعد مادخل الدكتور رحب وبعدها اعطانا المحاضره خرجنا وجاء عند:ايش رايك نشرب قهوه برا استحيت منه على الحركه الي سويتها امس فحاولت اني ماارفض:اوكي بس بكلم البنات!اوكي كلميهم وقولي الساعه٩ نتقابل في المقهى(..)!ان شاء الله كلمت البنات ووافقوا المهم جات الساعه٩وخرجنا وصلنا المقهى قابلنا فيصل وخالد المهم جلسنا وسولفنا وطلب لنا قهوه شفت من بعيد شخص غريب 
وينك يالقاطع!طيب قول سلام!هههه كيفك!تمام وانت!والله ماشي الاحوال ليش ماكلمتني اقابلكم نظر لي وابتسم ابتسامه مخيفه!والله مادريت انك هنا حسبتك في لندن!المهم شفتك عرفه فيصل علينا!هذي ميساء!
وليد:مرحبا ميساء انا وليد
مسياء:مرحبا
وليد:انتي بنت الملونير سعد الـ..
ميساء:اييه
نظر في ونظراته خوفتني سلم على خالدوباين ان خالد مو متقبله او بينهم خصام جلسنا نسولف وماطولنا لان الوقت متأخر وماندري وش يصير وصلنا الفندق ودخلنا الجناح
رفيف:يوووه خوفني
ميساء:المهم رجعنا 
رفيف:بالله ماخفتي كان يطالع فيك نظرات تخوف
ميساء:وش علي بس تصدقين احس شكله موغريب
رفيف:يمكن شفتيه في وحده من حفلات عمي
ميساء:يمكن
 
والله لاوريك يا بنت سعد انت وولده سامر الحقير الي اخذها مني ولد الكلب والله لاوريك رح اخليك يا سامر تبوس رجلي عشان خاطرها طيب رح افضحها

انتهى الجزء الثاني ماذا سيحدث لميساء والجميع ومن هم هؤلاء الذين يردون الانتقام سنتعرف عليهم في الجزء الثالث بعنوان:زمن الالم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أميرة الورد
المـــديرة العــــآمهـ *
المـــديرة العــــآمهـ *
أميرة الورد


آﻟﻧﻗ̮ـ̃ــﺂﻁ : 81
آﻟﻣ̝̚ﺳﺂھَہّﻣ̝̚آﭠ : 60
ﺂﻟﺳــﻣ̝̚ﻋھَہّ : 0
تًأِرّيّخٌ أٌلَتَسًجٌيِلٌ : 25/02/2012
دوله : روايه حب بلا قيود 610
انثى آﻟﻣ̝̚ـــۆﻗ̮ـ̃ﻋ : http://marwa27.ahlamontada.com/

روايه حب بلا قيود Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه حب بلا قيود   روايه حب بلا قيود Emptyالجمعة أغسطس 17, 2012 2:38 am

السلام عليكم


رواية جنن مميزة ومشوقة بتمنى تنزلي الجزء الثالث في اقرب وقت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ḿίṧṧ ŁǿŁǿ
ﺑﻧۆﭠھَہّ ﭴﮃﯾﮃھَہّ
ﺑﻧۆﭠھَہّ ﭴﮃﯾﮃھَہّ
avatar


آﻟﻧﻗ̮ـ̃ــﺂﻁ : 40
آﻟﻣ̝̚ﺳﺂھَہّﻣ̝̚آﭠ : 28
ﺂﻟﺳــﻣ̝̚ﻋھَہّ : 2
تًأِرّيّخٌ أٌلَتَسًجٌيِلٌ : 13/08/2012
دوله : روايه حب بلا قيود 127
انثى آﻟﻣ̝̚ـــژآﭴ : $just smile$

روايه حب بلا قيود Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه حب بلا قيود   روايه حب بلا قيود Emptyالجمعة أغسطس 17, 2012 2:54 am

الجزء الثالث:


صحيت الصباح على صراخ رفيف:خير وش فيه!يمممممه!وش ذا!عمياء ماتشفين!ايش فيك قلبتي الدنيا عادي بسه صغيره!من وين تيجي الفندق نظيف!عادي يمكن حقت حد في الهوتيل جات همس:بسم الله في شئ!رفيف خايفه من البسه!ههههههه ترا هذي بسه حد من الجيران!غريبه مو ممنوعه!لا ياقلبي......طق طق،استغربت مين يدق الحين رحت فتحت الباب:انت!!!!؟؟؟؟ طالع في:والله صدفه غريبه ميساء بجنبي!وليد حياك وش بغيت!والله بستي دخلت عندكم!هههههه ان شاء الله رح اجيبها اعطيته البسه وخرج.رفيف:وربي اكره البسس
ميساء:خلاص راحت
ود:بنات شو رايكم نكلم خالد وفيصل نخرج مع بعض!اممم يلا هذي رفيف رديت وش يمكن مو موجودين عشان اليوم اجازه همس:ايوه صادقه ميساء اليوم اول يوم اجازه الاسبوع الجاي نخرج معهم
ود:خلاص نخرج مع بعض طيب ايش رايكم في السوق
رفيف:ايوه والله ملابسهم روعه

هم في فرنسا قابلتهم هناك؟؟؟
ايوه بس كيف تبي تنتقم ياذكي؟؟؟
ماعليه اوريك فيها بس خلها علي عشان اخوها سامر ماياخذ ندى مني والله اوريه بس ابيك تساعدني؟؟؟؟
اكيد!!!!

خالد احس اني زهقان تصدق نفسي لو كان اليوم عندنا حصه في الكلاس!والله مو من شان الكلاس من شان حبيبت البك!ههههه وش قعد تقول احنا اصحاب في الكلاس بس!ايه صدقناك...طرررن طرررن(جوال فيصل)الوو اهلين وليد كيفك!تمام ابيك تخرج مع نتمشى!ان شاء الله وين رح نتقابل!في السنيما!طيب في امان الله
حسيت ان خالد متضايق حطيت يدي على كتفه:خلاص خالد ماعليك انسى الماضي يمكن تغير وصار حاله افضل لان الكل يقول انه صار خلوق وتاب
خالد:انا مرح انسى الماضي انسان حقير مثله مايتسامح انا رح اذبحه!خلاص انت ماتقدر تسوي شئ تبي تيجي معي حياك ماتبي كلم اي حد واخرج معه!لا باجي معك اخاف يضحك عليك!ههههه ليش شايفني اهبل!لا بس يلا يلا خلنا نروح

وصلنا السوق وقضينا لين ماتكسرت ايدينا من كثر الاغراض وارجولنا من كثر اللف جلست عند الكراسي:اااااه تعبت والله قضينا!ههههه خليك احسن وين ود جلست همس:في ذاك المحل.جات ود من بعيد بنات خلونا نروح السنيما!الكل:يلا
وصلنا السنيما وخلصنا الفلم ورجعنا البيت كنت مررره تعبانه لاننا فليناها على قولتهم رحت الالغرفه فتحت الدرج ادور على الوان وكراستي ابي ارسم لقيت لوحتي كانت اول لوحه رسمتها ماقدرت اخليها في السعوديه ابي افتكر فيه اغلى الناس كانت خالتي وامي مع بعض انتم الحين مستغربين كيف رسمتها اخذت صوره لامي وخالتي ورسمتهم حضنت اللوحه وبكيت ورحت اصلي عشان انسى همومي دعيت ربي يفرجها دخلت....طق طق!تفضل لفيت وجهي اشوف الي يدق:هلا ود رفعت الشرشف والسجاده وقلت لها:تعالي اجلسي جلسنا استنيتها تتكلم ولا رد!اممم فيك شئ!ايييه محتاجه مساعده!تفضلي!انا احب واحد بس هوا مادري اني احبه واخاف اذا درى يكرهني واخاف اذا سكت يتركني قعدت افكر:انا ماني خبيره في ذي الاشياء بس بساعدك تبينه يحبك سوي الي حبه بس!ايييش كانت ماسكه يدي وخايفه من ردي:المشكله في القلب اذا مااخترك خلاص بس انتي لا تيأسي وحاولي قدر الامكان انك تكسبينه بأي طريقه مدام قلبك مو قادر يستغني عنه!شكر شكر ميساء وربي كنت خايفه ساعدتيني!العفو...

في الوطن السعوديه
الو سامي!هلا حياتي فجر!كيفك!بخير بشوفتك وانتي!تمام!دوم ياقلبي!وياك ياروحي سامي!لبيه!اممم متى تخطبني!هااه بعدين مو الحين خلي اختي تخلص دراسه وتجي!بس سامي انتي قلت اذا دخلت العشرين اخطبك!وانا مااخلف السنه ذي اخطبك بس مو الحين!ساامي ليكون تكذب علي!افا اكذب عليك انا من يوم شفتك في البحر حبيتك والحين اكذب عليك!طيب خلاص بقفل الحين!لا تزعلين الله يسعدك!لالا مافي زعل بس لازم افقل!اوك باي!باي

اليوم الثاني في فرنسا...طررن طررن:اللو نطيت من السرير:اهلين سامي وينك يالقاطع!انا ياويلك من ربي المهم كيفك وكيف رفيفوه!هههه ماشي الحال كويسن انت وش علومك!والله احوال زينه بس البيت هادي احس بكتمه!ياقلبي كلها كم سنه ونرجع!عندك كم سنه قليله وهي اصلا كثيره!ههه ماعليه اصبر!الله يعديها على خير يلا دري بالك انتي ورفيف!ان شاء الله يلا مع السلامه!الله وياك.قفل حسيت اني مشتاقه للوطن تنهدت اااه ياالسعوديه والله لك وحشه رحت خذت شور ولبست ورحنا الجامعه ودخلنا الكلاس واخذنا الدروس وزي كذا يوم عادي جدا قابلنا خالد وفيصل ورجعنا البيت اليوم يوم ممل 

بعد اسبوع..لازم نتقابل واقول لها لازم خلاص اقولها نتعشى برا ولا نروح الملاهي ايوه الملاهي(فيصل يتكلم بينه وبين نفسه) طووووط طووووط:اللو
ميساء:اهلين مين
فيصل:انا انا فيصل
ميساء:كيف اخذت رقمي
فيصل:من رفيف
ميساء:اهاا هلا بغيت شئ
فيصل:ايه قلت مادام ان اليوم اجازه نخرج الملاهي مع البنات وخالد
ميساء:اممم اوكي اكلم البنات واشوف منهم
فيصل يااارب يوافقون
ميساء:بنات نخرج الملاهي
البنات:مع مين؟؟
ميساء:مع فيصل وخالد
البنات:اوكي
ميساء:خلاص رح نخرج
اتفقنا نروح الملاهي الساعه٨واخترنا المكان وبعدها بكم ساعه وصلنا الملاهي كانت رفيف تكلم البنات:ياااااي تجنن
وجاء نفس الشخص الي شفته في المطعم سلم على البنات طبعا حسيت ان البنات خايفين كلمته ميساء:هذا خالي خالي هذا فيصل من الكلاس قابلناهم 
فيصل:اهلا انا فيصل
محمد:اهلين انا خال رفيف وميساء
ارتحت حسيت بالفرحه يوم قال انو خالهم رديت عليه:هذا صديقي خالد
خالد:مرحبا انا خالد
محمد:مراحب 
ميساء:هذولا ترا مجرد في الكلاس بس شفاناهم هنا وزي كذا
محمد:ههه طيب وش فيك خايفه مابسوي شى اوه معليش بنات ماشفتكم كيفكم
ود:تمام
محمد:وانتي همس
همس:تمام 
محمد:تدوم

نسيت اعرفكم على خالي محمد
عمره٢٧ جميل طبعا ابيض وملامح جميله عيونه لونها رصاصي شعر اشقر غامق تقريبا يشبهني(خلو فيصل يكمل)

يلا بنات وش تبون تركبون هذي رفيف!نركب الافعوانيه!اييه يلا!لا انا عندي فوبيا من المرتفعات!لا هيا ميساء! رديت:خلاص خلوها!طيب!بتركب يافيصل!لا بقعد مع ميساء غمز لي خالد وقال لي وربي اقتمست الفرصه.جلسنا في طاوله احدى المطاعم ظلينا ساكتين ولا همس قعطت السكوت:ميساء!هلا!اممم بقولك شئ!تفضل

في الافعونيه ركبت مع رفيف طفشتها الا اجلس معها في النهايه اقتنعت وجلست بجنبي اشتغلت اللعبه قلت:يلا استعدي ليكون خايفه!طبعا لا.بدأت اللعبه وبدأ الصراخ سمعتها تصرخ ارتفعت اللعبه وبسرعه ازدادت سرعتها وارفعت اكثر حسيت شئ ماسكني بقوه لفيت لقيتها حاضنتني بقوه ومغمضه عيونه وخايفه وتصرخ انا استانست بالموقف ياربي بنت تحضني سمعت اخر كلمه!الله يلعنك ياخالد!هههههههه وش سويت!انت قلت نركب! حضنتها خلاص انا اسف معد ازيد خلصت اللعبه!عمى دخت!هاااه يا همس كيف!والله حماس

في المطعم قعد يفرك ايده ومو قادر يتكلم:هلا فيصل ايش بغيت!انا انا!وووواااه والله دخت!ود بشويش!اصلا مايفهمون وش اقول!ههههه لاحظت على فيصل القهر كان يبي يقول شئ:فيصل في شئ تبي تقوله!وقت ثاني.رحت عند رفيف:ايش فيك ساكته!هاااه ولاشئ!الا عاد قولي!في البيت

جاء خالد عندي:ايش رايك نلعب مره ثانيه وغمز لي وهمس في اذني:وربي كنت فرحان حسستيني اني بأمن حضنك روعه!هههه بايخ وخرى!زعلتي دفيته:لا انقلع عني وجع!قلت للبنات:نفسي العب لعبه السيارات
البنات:يلا رحنا وركبنا السيارات خلصنا طبعا انا رحت دوره المياه مع ود وهمس وخالد راح يشترى عصاير وموي نشوف وش صار لميساء مع فيصل

بقينا انا وفيصل نستناهم اقتمست الفرصه:وش بغيت مني في المطعم اخذ نفس:اااه انا انا ياربي صاح بقوه!خير وش فيك!ابي اقولها مااقدر!ايش هي!خلاص انتهى الخوف انا انا احبك.وقفت صنمت يحبني اخر شخص فكرت فيه انه يحبني فيصل!ايييه احبك واموت فيك اعشقك يا ميساء من يوم ماتقبلنا عند الجسر وبدأ يهزني بكتوفي!ردي قولي شئ انتي تبادليني نفس الشعور طالعت فيه ماقدرت ارد جاوا البنات وخالد حمدت ربي من اعماق قلبي اما هو حسيت من حركاته ان متضايق ويبي ردي ياربي ماادري وش اقوله حمدلله جيتوا في وقتكم رجعنا البيت وخبرت كل شئ للبنات بما ااني اثق فيهم ويمكن يساعدوني!ووااااو يقول ايش 
ود:عادي 

عند فيصل وخالد...خالد:هاااه قلت لها!اييه بس ماردت انتم خربتوا الوضع!هههه احسن كيف شكلها!محرجه واجد!ياقلبي عليها!هااااي حدودك

انتهى الجزء الثالث وقد كانت احداثه فيها المفاجاءت ونتعرف على المفاجاءت لميساء ورفيف في الجزء الرابع بعنوان:افتح قلبي بكلمه حب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ḿίṧṧ ŁǿŁǿ
ﺑﻧۆﭠھَہّ ﭴﮃﯾﮃھَہّ
ﺑﻧۆﭠھَہّ ﭴﮃﯾﮃھَہّ
avatar


آﻟﻧﻗ̮ـ̃ــﺂﻁ : 40
آﻟﻣ̝̚ﺳﺂھَہّﻣ̝̚آﭠ : 28
ﺂﻟﺳــﻣ̝̚ﻋھَہّ : 2
تًأِرّيّخٌ أٌلَتَسًجٌيِلٌ : 13/08/2012
دوله : روايه حب بلا قيود 127
انثى آﻟﻣ̝̚ـــژآﭴ : $just smile$

روايه حب بلا قيود Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه حب بلا قيود   روايه حب بلا قيود Emptyالإثنين أغسطس 27, 2012 9:03 pm

الجزء الرابع:


بعد اسبوعين في فرنسا البنات يحاولون يتجنبون فيصل وخالد المهم نشوف ميساء..

رجعت البيت بعد ماخلصنا الكلاس كنت هلكانه دقيت على لينا اسلم عليها سولفت وياه شوي حسيت مالي خلق اليوم طفش دورت على بنات موهم في ود راحت عند صحابتها واخذت همس طبعا هي دعتنا بس رفضت انا ورفيف ورفيف راحت مع خالي بقيت لوحدي انتظرت رفيف محد دقيت عليها تقول رح تتأخر اقول شكلي بروح الحديقه واقعد ارسم اخذت كراستي واللواني وخرجت الحديقه جلست ارسم المناظر الحلوه فجأه من خلفي:رسمك حلو!هااااه بسم الله!ههههه رسمك روعه انا مارديت جلس بجنبي ايش فيك ليكون زعلانه من ذاك اليوم احس معد تسلمين ولا تقعدين معي ولاشئ!لا رد....!ردي طيب علي!ايش ارد عليك اعطيني مهله افكر!ايش تفكرين هذا مو خطبه ولازواج انا ابي بس ردك تحبيني ولا لا بس!طيب لازم افكر اقعد اسئل نفسي احبه ولا لا وبعدين قلبي يجاوب.قعد يطالع فيني وانا ارسم يمكن قعد خمس دقايق يطالع!ايش فيك!خلصتي تفكير!يووه تراك تخرب تفكيري لانك تطالع!بقولك اخر شئ اتمنى اني ارجع بدون خيبت ظن!ايش قصدك!قصدي انك تبادليني الشعور تدرين قد ايش ماحسيت بطعم النوم اول مره قعدت افكر مين هي الي احبها ماتخليني انام الليل مين هذي الف ادور افكر يوم عرفت قلبي مااستحمل حسيت اني اذا قلت لك ارتاح بس شكله خطا بس تدرين احبك احبك هذي كلمه سهله على السان بس صعبه على القلب يا ميساء صعبه استحيت ولفيت وجهي ماادري بس حسيت بفرح صحيح اول مره افصح عن مشاعره كنت متضايقه بس الحين مبسوطه!كل ذا حب فيني!واكثر بعد اذا تبين!تصدق حتى انا حبيتك!ايش عيدي!هههه بلاش مره وحده تكفي!لا ماسمعت!انا انا كمان احـ ـ ـبـ ـ ـك!هههه ياحلوه من فمك!ههههههه فيصل!قلبه!ممكن طلب!تفضلي!ممكن ارسمك!ايه عادي غالي والطلب رخيص.قعدت ارسمه حسيت بفرحه غامره احس اني ماقدت رسمت زي كذا من سنوات صارت ثاني اغلى صوره!خلصت وش رايك!ياااربي!شفيك مو حلوه!الا تجنن عجيب كأنها صوره بالكاميرا!هههه ببدون مجامله!وربي انا مااجاملك انا اصلا مااجامل!صدق يعني حلوه!يب!خذ ابيك تحتفظ فيها!اكيد!هههه طرن طررن(جوال ميساء)الووو-ايش رفيف في المستشفى كيف-ياااولي اهئ طيب الحين الحين جايه.
فيصل:خير وش فيه
ميساء:اهئ رفيف في المستشفى بروح اشوفها!كيف عندك سياره!لا باخذ تاكسي!ايش تاكسي خليني اوصلك مرح يمديك!اوكي يلا..ركبت معه السياره وصلنا المستشفى دخلت غرفه رفيف لقيتها نايمه رحت عند خالي:وش فيها ليش وش صار!انتي هدي! كيف اهدي!صدمتها سياره بس الحمدلله ماصار شئ بس اغمي عليها!ايش يوووه ياويلي يارفيف اخاف تموت ماعندي غيرها اخاف افقدها يكفي امي يكفي اهئ اهئ! خلاص حبيبتي هدي وصلوا البنات ومثلي بكوا وخالد كمان جاء مجرد ماشافها بغى يغمى عليه بعد يمكن ساعه صحت رفيف الكل تجمع عندها!هاااه رفيف كيفك!ايش صار فيني وانا وين!ماعليه ياقلبي انتي في المستشفى!وش جابني هنا!خلاص بعدين نقولك...

في السعوديه...
يايبه انا ماابي الا فجر ليش ماتبينا ناخذها!لسى صغيره وبعدين مين يخطبها لك خلى اختك ترجع!ايش صغيره وبعدين انا وياك نروح!لا اصبر انتي ماعندك شغل اذا اشتغلت عندي رح ازوجك بسرعه بعد!لا ابي اشتغل لوحدي!خلاص براحتك.دخلت غرفتي وانا معصب طرررن طرررن:الللو!سامي!هلا  كفيك ياروحي!تمام وانت!تماام فجر!هلا!اااه!سلامت قلبك من الاه ايش فيك!انا مااقدر اخطبك السنه ذي ولا الجايه تقدرين تصبرين!اصبر مليون سنه عشانك!انتي قلبي ماادري كيف استغني عنك ياكل الغلا!انت الغالي..وقعدنا نسولف ونضحك

نرجع فرنسا لسى في المستشفى كلمت الدكتور عن موعد خروجها قال بكره ان شاء الله تنومت معها وجلست معها ونستها شوي اليوم الثاني خرجنا ورجعنا البيت طبعا اتفقت مع البنات انو اذا خرجت نسوي حلفه لها وسوينها واحتفلنا طق طق..مين(بالفرنسيه)!كان رجل فرنسي حق توصيل البريد:اناساعي البريد اريد ان توقعي لكي تأخذي البريد.فتحت الباب وقعت وكان مكتوب فيها الى رفيف:يلا يارفيف افتحيها!اوكي فتحتها كانت عقد الماس روعه!يااااي يجنن من مين؟؟ايييش من خالد!!!والله غريبه!الحب الحب هذا!هههههه!اقول انطموا قالو حب!خلونا نكمل الحفله يلا.واحتفلنا وكان احتفال رائع

انتظرتها في احد شوارع فرنسا...
...:انت وليد
وليد:نعم ايييه
....:عرفت من كلامك انك تبي تنتقم من ميساء
وليد:اييه وانتي ليش تسألين بمعنى ايش تبغين مني
....:ههه ايش رايك ابي انتقم منها انا رح اخذ الي ابيه منها وانت نفس الشئ بمعنى نتفق على خطه 
وليد:لالا انا مرح...
....:لاتخاف رح اعطيك فلوس وراسلها في حسابك
وليد:كم يعنى؟؟؟
....:١٠٠,٠٠٠٠ ملاين
طلعت عيوني:اوكي وش خطتك

عند شقه الشباب جلست اتذكر يوم كنا في الحديقه وربي حلوه وهي تضحك حلوه وهي ترسم حلوه وتبكي كلها حلوه بس ايش يدريني انها صدق تحبني يمكن يمكن مجرد شفقه لامااعتقد تقول احبك مجرد شفقه...وش سارح فيه؟؟!هاااه لا ولا شئ!اكيد في حبيبت قلبك!وليش ماافكر وهي سكنت عقلي وقلبي وجداني حتى اعماقي!الله الله والله مابقت مكان اووف واخونا في الله صار مغازلشي!هههههه حلوه لا بس هذا حقيقه الا اقول لمين ارسلت الصندوق باين عليه انه هديه!هاااه ايه حق اختي!اييه بس كان مكتوب عليه انو في فرنسا!اييه ادري بس نقلته!نقلته ولا اعطيته رفيف!الله وش دراك!هع انا اعرف نفسك اكثر منك!ههه والله ليكون انا انت!اعوذ بالله!ههههه تصدق احسها تشفق علي ماادري!اممم يمكن!اااااه 

في السعوديه...
...:انا رح ادور عليها بأي طريقه
...:انت كيف تلقها بلاش غباء
...:انا مو غبي انا عارف وهي اختي لازم الاقيها واقولها بس ليش عمي مايبي يقولها اني اخوها الحين هي كبيره
...:خلاص راح يجي اليوم الي تقولها فيه

في فرنسا..بعد مااحتفلنا بخروج رفيف قررت اخرج مع البنات نتعشى في مطعم دخلنا المطعم وجلسنا استأذنت البنات اروح دوره المياه وانا رايح دوره المياه فتحت الشنطه ادور على جوالي وانا ادور صقعت في جسمه!اخخخ!تكلم بالفرنسيه:اووه انا اسفه ياانسه رفعت راسي ابي اعرف من صقعني:محمد!!!اووه مس همس كيفك ياعسل استحيت:تمام!دوم!تدوم ايامك!تسلمين يالغاليه ايه صدق همس جاوا البنات معك ولا لوحدك!لا مع البنات يلا عن اذنك لازم اروح!لا دقيقة فين مكانكم.اشرت على مكان جلوسناودخلت دوره المياه وخرجت ولقيته جالس جلست بجنبه لان مافي مكان قعدوا البنات يسولفون وهو طالع في والبسمه شاقه الحلق المهم.هموس(يناديني)!هلا!انتي وش اسم ابوك!ههه اسمه عبدالله!طيب وش اسم اخوك!اسمه هاشم!اما!!!!،وربي!هاشم عبدالله الـ..!ايه وش فيه شئ طالعت فيه لقيته يعض على شفايفه وباين عليه الضيق:فيك شى!لا سلامتك يلا عن اذنكم
ميساء:وين خالو
محمد:خلاص ضايقتكم
همس:لا بالعكس 
طالع فيني وخرج وانا مستغربه ليش تضايق لمن عرف اخوي لازم اعرف

انتهى الجزء الرابع وكانت احدثه الغاز كثيره سنتعرف على كل شئ في الجزء الخامس بعنوان:كشف الاسرار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
3ṩĦ8ყ ṩĪØЩИ
الرتبة الاولى
الرتبة
avatar


آﻟﻧﻗ̮ـ̃ــﺂﻁ : 13
آﻟﻣ̝̚ﺳﺂھَہّﻣ̝̚آﭠ : 11
ﺂﻟﺳــﻣ̝̚ﻋھَہّ : 0
تًأِرّيّخٌ أٌلَتَسًجٌيِلٌ : 24/08/2012
دوله : روايه حب بلا قيود 127

روايه حب بلا قيود Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه حب بلا قيود   روايه حب بلا قيود Emptyالثلاثاء أغسطس 28, 2012 3:49 pm

رًوأأيةةّ خًطيرهَ <3



مًتآآبعةةّ بـ صمتّ =)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
آﯾﺂﻣ̝̚ ﺂﻟژھَہّۆړُ
┋ ﺑﻧۆﭠھَہّ ﻧﺷﯾﻁھَہّ
┋ ﺑﻧۆﭠھَہّ ﻧﺷﯾﻁھَہّ
avatar


آﻟﻧﻗ̮ـ̃ــﺂﻁ : 134
آﻟﻣ̝̚ﺳﺂھَہّﻣ̝̚آﭠ : 115
ﺂﻟﺳــﻣ̝̚ﻋھَہّ : 1
تًأِرّيّخٌ أٌلَتَسًجٌيِلٌ : 23/08/2012
دوله : روايه حب بلا قيود 127
انثى آﻟﻣ̝̚ـــژآﭴ : رومنسي

روايه حب بلا قيود Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه حب بلا قيود   روايه حب بلا قيود Emptyالأربعاء نوفمبر 14, 2012 9:54 pm

موضوعك رووعه خققه تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روايه حب بلا قيود
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ۇۈۉحَيِدّأُتً ڪآ ڵقمٍر :: نـ’’ـأإأإدي وحيدأإأإتـ’’ كأإألقمـ’ـر :: ..|الْقَصَص||..-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
» آشتقت لكم يا احلى اعضاء
روايه حب بلا قيود Emptyالجمعة أغسطس 19, 2016 6:35 pm من طرف أميرة الورد

» روعه منتداكم
روايه حب بلا قيود Emptyالأربعاء ديسمبر 31, 2014 8:50 pm من طرف زائر

» غرف أطفال خقق
روايه حب بلا قيود Emptyالأربعاء نوفمبر 20, 2013 1:33 pm من طرف ♥••NeeSoo••♥

» ٵبصـَرخ بڪڷ مآفيـטּـي { يآدטּـيـًـآآılıl مآتهميـטּـي …..~
روايه حب بلا قيود Emptyالخميس أكتوبر 17, 2013 8:56 am من طرف ♥••NeeSoo••♥

» عذرا يإأرسول الله
روايه حب بلا قيود Emptyالجمعة أكتوبر 11, 2013 7:25 am من طرف ♥••NeeSoo••♥

»  غلطتِـيْ وأتحمٌلهَـآ يُومْ أعَـآملهُمْ بطيبْ ! كِنتْ أحسبْ النِـآسْ مثليٌ ، [ وآضحينَ ] النوآيِـآَ
روايه حب بلا قيود Emptyالإثنين يوليو 22, 2013 5:58 am من طرف وِرُدهَ إلـξـشإآق ♫

» رأيكم بآلتجديدآت و آلستآيل آلجديد..
روايه حب بلا قيود Emptyالجمعة مايو 31, 2013 11:39 pm من طرف فتاة كالقمر

» ططَلبـآت التوآقيع الفلآششيهـٍ
روايه حب بلا قيود Emptyالجمعة مايو 31, 2013 11:31 pm من طرف فتاة كالقمر

» طلبات الصور المتحركه و الكاندي دولز والتواقيع والرمزيات
روايه حب بلا قيود Emptyالثلاثاء مايو 28, 2013 11:41 am من طرف عبير الخلد

» ديكور باللون البنفسجي
روايه حب بلا قيود Emptyالثلاثاء مايو 28, 2013 7:35 am من طرف عبير الخلد

» انواع ديكورات المطبخ
روايه حب بلا قيود Emptyالثلاثاء مايو 28, 2013 6:48 am من طرف عبير الخلد

»  حلويات بالصور والمقادير..لا تفوتكم
روايه حب بلا قيود Emptyالثلاثاء مايو 28, 2013 6:35 am من طرف عبير الخلد

» صور اتمنى ان يعجبكم هدا التصميم
روايه حب بلا قيود Emptyالخميس مايو 16, 2013 1:20 pm من طرف عبير الخلد

» جديد\ صور ابطال الكرة فوبوكي (جهاد)
روايه حب بلا قيود Emptyالخميس مايو 16, 2013 1:00 pm من طرف عبير الخلد

» اغنيه اروكا خذني الي الشمس
روايه حب بلا قيود Emptyالإثنين مايو 13, 2013 2:14 pm من طرف آ ﺴﯿرٍهَ آإلًِشٍوٌقَ♪